تحت رعاية امانه حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، بقيادة النائب محمد عبد الفتاح آدم، أمين المحافظة، وبرعاية المهندس عمرو حلمي، عضو الأمانة المركزية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، انطلقت فعاليات بطولة أبوتشت الكبرى لكرة القدم، التي تنظمها أمانة الحزب بمركز أبوتشت، في إطار دعم الأنشطة الرياضية والشبابية واكتشاف المواهب الرياضية بالمركز.
وتقام البطولة تحت إشراف محمود سالم، أمين مركز أبوتشت، وموسى أبو جبل، أمين التنظيم بالمركز، بمشاركة 32 فريقًا من مختلف قرى ونجوع المركز، حيث تشهد منافسات قوية بين الفرق المشاركة بنظام التصفيات وصولًا إلى المباراة النهائية.
ومن جانبه أكد النائب محمد عبد الفتاح أدم امين المحافظه وعضو مجلس النواب، أن البطوله تأتي في إطار حرص حزب مستقبل وطن على تعزيز دور الرياضة في تنمية قدرات الشباب، وخلق أجواء من التنافس الشريف بين أبناء المركز، فضلًا عن دعم المواهب الرياضية وإتاحة الفرصة أمامها لإبراز قدراتها.
وأوضح أدم، ان البطولة رصدت لها جوائز قيمة للفائزين، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول على كأس البطولة، ومبلغ مالي قدره 25 ألف جنيه، بالإضافة إلى أطقم ترينجات رياضية، فيما يحصل الفريق صاحب المركز الثاني على مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه وأطقم ترينجات رياضية، إلى جانب تقديم هدايا تذكارية ورمزية لجميع الفرق المشاركة تقديرًا لجهودها ومشاركتها في البطولة.