في إطار دعم المواهب الرياضية الناشئة، وصلت شعبة المصارعة بمديرية الشباب والرياضة بقنا إلى العاصمة القاهرة خلال الفترة من ٣١ يناير حتى ٥ فبراير ٢٠٢٦، وذلك للمشاركة في بطولة الجمهورية للبراعم.
وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا أن هذه المشاركة تأتي ضمن خطة المديرية لتمكين الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم للاحتكاك واكتساب الخبرات على مستوى الجمهورية، بما يعزز من قدراتهم ويصقل مواهبهم في رياضة المصارعة. كما أشار إلى أن المديرية حريصة على إبراز الطاقات الواعدة وتأكيد دورها في إعداد جيل جديد قادر على المنافسة وتحقيق الإنجازات الرياضية.
وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، والأستاذ بهاء شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا.