أعلن المهندس رجب عرفة خليل، رئيس مجلس الإداره و العضو المنتدب، ان محطة مياه الوقف السطحية استوفت جميع متطلبات الإدارة الفنية المستدامة T.S.M والتي تغذي مدنية الوقف وبعض القري التابعة لها.
وقد أجرى أعمال التفتيش والمراجعة الدكتور وائل طلعت – مفتش T.S.M المعتمد بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والذي أشاد بمستوى الأداء والالتزام بتطبيق متطلبات الإدارة الفنية المستدامة داخل المحطة.
ويأتي هذا الإنجاز تنفيذًا لخطة عمل الشركة بقطاع التشغيل والصيانة والسلامة الصحة المهنية والمعامل والموارد البشرية بالشركة، وحرص الشركة الشديد على تطوير كفاءة محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة، من أجل الوصول بالخدمة المقدمة للمواطنين للمستوى المأمول.
أوضح عرفة أن الشركة مستمرة في تنفيذ خطتها الطموحة لاعتماد جميع مواقعها والحصول على شهادات الجودة المختلفة، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق معايير الجودة الشاملة بكافة قطاعات الشركة.
وهنأ المهندس رجب عرفة خليل فريق العمل بمحطة مياه الوقف وفرع الوقف وإدارة الـ T.S.M وقطاع الجودة والادارة العامة للسلامة والصحة المهنية، على المجهود الكبير المبذول للحفاظ على اعتماد الشهادة.