في أجواء وطنية مفعمة بالفخر والانتماء، نظمت أمانة العمال بمحافظة الجيزة بحزب حماة الوطن، اليوم الجمعة الموافق 24/4/2026، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى المجيدة لتحرير سيناء، تحت رعاية كريمة من معالي النائب الدكتور نافع عبد الهادي الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، ووكيل أول لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب وتحت أشراف أمين عام أمانة العمال بالمحافظة الأستاذ ” صلاح ندا ” .
وشهدت الاحتفالية حضور الأستاذ / أحمد رمزي الأمين العام المساعد والمشرف العام على الأمانات النوعية بمحافظة الجيزة، والنائب / مجدي الطويل عضو مجلس النواب ، والمستشار / عربي زيادة … أمين تنظيم المحافظة، إلى جانب نخبة من القيادات التنفيذية والحزبية والشخصيات العامة. كما تشرّفت المنصة بحضور السيد الوزير واللواء أركان حرب // فؤاد فيود … أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة عام 1973، ومستشار إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، والمحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية، والخبير العسكري المصري البارز، حيث أضفى حضوره قيمة وطنية كبيرة على فعاليات الاحتفال. وجاء تنظيم الاحتفالية بقيادة الأستاذ // صلاح عدلي ندا أمين عام أمانة العمال المركزية بمحافظة الجيزة، وبمشاركة الأستاذ // أشرف عبد الفتاح طايع … الأمين المساعد الأول لأمانة العمال، والأستاذ أحمد أمين المنسق الإعلامي للأمانة، والأستاذ أشرف مخلف رئيس لجنة العلاقات العامة، والأستاذ محمد عيسى رئيس لجنة الإعلام.
كما شهدت المناسبة حضور معالي المستشار يحيى صالح أمين أمانة مركز ومدينة أوسيم، والمهندس صبحي زهران أمين تنظيم المركز، والكابتن رمضان طلبة، والأستاذ ماهر منطاش، والحاج شحات أبو مندور، والأستاذ عادل الشاهد، إلى جانب وفد كبير من أهالي محافظة الجيزة ومركز أوسيم. وأكد المشاركون خلال الاحتفال أن ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزاً خالداً لعزة الوطن، وملحمة وطنية أثبتت أن سيادة مصر لا تقبل المساس، وأن إرادة المصريين كانت وستظل قادرة على صنع التاريخ وحماية الأرض وصون الكرامة. واختتمت الفعاليات برسائل حب وولاء للوطن، والدعاء بأن يحفظ الله مصر وشعبها وجيشها العظيم، مرددين في صوت واحد: تحيا مصر… تحيا مصر… تحيا مصر.