شهد الاستاذ طارق سعد الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فعاليات حفل ختام الانشطة الرمضانية للجنة النقابية للمعلمين ببندر قنا، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بقنا، التى تم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك، والتى اقيمت على ملعب الصالة المغطاة بمعسكر قنا الدائم.
شهد الحفل حضور الاستاذ احمد عبد المحسن، وكيل المديرية، ومصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية والادارية، ونجم احمد على مدير عام التعليم الفنى، واشرف سعد مدير عام ادارة قنا التعليمية، وأسامة قدوس مصطفى مدير العلاقات العامة، ومصطفي عبيد علي نقیب معلمين بندر قنا، والدكتور محمد دويدار الأمين العام لنقابة قنا، ولفيف من القيادات التعليمية والنقابية بالمحافظة.
هنأ وكيل الوزارة القائمين على، تنفيذ الانشطة الرمضانية والرياضية، مؤكدًا على أهمية دعم الأنشطة الرياضية والشبابية التي تساهم في بناء الشخصية واكتشاف المواهب وتنمية المهارات، وتعزز من القيم الرياضية، وروح المنافسة الشريفة بين الشباب.
وفى ختام الفعاليات كرم وكيل الوزارة، فريق مدرسة التحرير الإعدادية بنين والفائز بالميدالية الذهبية ، فريق مدرسة السيد عبدالرحيم الابتدائية الجديدة والحاصل على الميدالية الفضية ،كما تم تكريم الفائز بالميدالية البرونزية فريق مدرسة عبدالله القرشي الإعدادية بنين، كما شهدت الفعاليات تكريم طلاب مدرسة التحرير الاعدادية بنين المشاركين فى حفل تدشين مبادرة أخلاقنا شعارنا.